الابتدائية أ تتأهل لنهائي كرة القدم - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

الابتدائية أ تتأهل لنهائي كرة القدم
مجدل شمس\الجولان – جولاني – 21\03\2013
تأهل فريق المدرسة الابتدائية أ مجدل شمس لنهائي بطولة المدارس الدرزية بكرة القدم، بعد خوضه ثلاث جولات من التصفيات وضعته في المركز الأول في المجموعة. المرحلة النهائية للبطولة ستقام يوم 13\04\2013.
وأشرف على تدريب الفريق ورافقه خلال التصفيات معلمة التّربيةِ البدنيّةِ ريما الصّفدي والمدرب نديم أيّوب، الّذي أشرفّ على تدريبِ فريقِ المدرسةِ مُتبرِّعًا منذُ مطلعِ العامِ الدّراسيِّ الحاليِّ .

وخاض الفريق التصفيات بطريقة الدوري على ثلاثِ مراحلَ:

1. المرحلةُ الأولى. وقد أقيمت مبارياتها يومَ الخميسِ الواقع في 7\3\2013 في قريةِ يركا، وضمت الفرق التالية: مدرسة يركا "ب"، مدرسة بقعاثا، مدرسة أبو سنان، وفاز فريق الابتدائية أ بمبارتين وتعادل في المباراة الثالثة، فاحتل المركز الأول في هذه المجموعة. نتائج المباريات كانت على النحو التالي:

الابتدائية أ مجدل شمس (2) - مدرسة يركا "ب" (0)
الابتدائية أ مجدل شمس (2) - مدرسة أبوســـنان (1)
الابتدائية أ مجدل شمس (1) - ابتدائية بقعـــاثـــا  (1)

المرحلة الثانية أقيمت يوم الأربعاء الواقع في 13\03\2013 في يركا، وضمت فرق المدارس التالية: مدرسة يركا الجديدة، مدرسة يركا الأمل، مدرسة المغار "ب"، واحتلت فيها الابتدائية أ مجدل شمس المركز الأول أيضاً لفوزين وتعادل. وكانت نتائج المباريات على النحو التالي:

الابتدائية أ مجدل شمس (3) – يركا الجديدة (0)
الابتدائية أ مجدل شمس (3) – المغار "ب" (1)
الابتدائية أ مجدل شمس (0) – يركا الأمــل (0)

المرحلة الثالثة أقيمت في المغار يوم الثلاثاء الواقع في 19\03\2013 وضمت بالاضافة إلى الابتدائية أ مجدل شمس الفرق التالية: مدرسة المغار "د"، مدرسة عين قنية، مدرسة أبو سنان، وفازت الابتدائية أ مجدل شمس بمبارتين وتعادلت بالثالثة، وشغلت المركز الأول، لتتأهل بذلك إلى المرحلة النهائية من البطولة. نتائج المرحلة الثالثة كانت على النحو التالي:

الابتدائية أ مجدل شمس (0) – المغار "د" (0)
الابتدائية أ مجدل شمس (5) – عين قنيـــة (0)
الابتدائية أ مجدل شمس (4) – أبو ســـنان (1)

واحتفلت المدرسة بهذه النتائج يوم أمس، فقلد اللاعبون ميداليات وسط تشجيع زملائهم ومعلميهم.

  إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور